رام الله الأربعاء 05 ، اغسطس ، 2020
مركز خدمات الجمهور
أوقات الصلاة
اسعار العملات
حالة الطقس
اقتراحات وشكاوي

د.غنام تكرم مركز الجالية الفلسطينية في نيوجرسي

  |  تاريخ النشر : 2015-11-22 23:00:00   |  راديو بيت لحم شوهد 135 مرة / مرات

بيت لحم 2000 - كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام مركز الجالية الفلسطينية في نيوجيرسي تقديرا لعطائهم وتميزهم وانتمائهم الأصيل، حيث اعتبرت أن جالياتنا هي جسر التواصل ما بين أرض الوطن والعالم الخارجي للتعريف بقضيتنا وفضح ممارسات الإحتلال بحقنا، مشيرة أن ما يخفيه الإعلام الأسود والموجه تكشفه القدرات والعقول البشرية النيره مباشرة على الأرض من خلال المؤتمرات والفعاليات في كل مكان تتواجد به جالياتنا.

وثمنت غنام جهد الجالية والمركز وكل مؤسساتنا وجمعياتنا الخيرية والشخصيات الوطنية التي عبرت بحق عن انتماء أصيل وارتباط وثيق بشعبنا وهمومه واحتياجاته، مشيرة أن مواقفهم المشرفة تدلل على مقدار الإرتباط بالأرض والإنسان الفلسطيني لتمكينه ودعم صموده.
وسلمت المحافظ غنام درعا تكريميا للأخ ذياب مصطفى مدير المركز وأعضاء المركز الرائعين الذين يوصلون الليل بالنهار من أجل جالية متماسكة ومترابطة على كافة الأصعدة.

وقالت غنام أن مؤتمرا صحفيا رسميا سيتم عقده في الوطن لإطلاع المواطن الفلسطيني على نتائج الزيارة إلى الولايات المتحدة ومقدار الإرتباط الوثيق بين أبناء شعبنا في كافة مواقع تواجدهم، مبينة أن شعب بهذا التماسك وهذا الإنتماء لا يمكن أن يهزم وسينتصر طال الزمان أم قصر.

وبينت المحافظ أن الشكر والإمتنان هو لكل شخص وكل جمعية وكل مؤسسة أدرك الفكرة ودافع عنها بكلمة أو بموقف أو بفعل، متمنية اعتبار شكرها شكرا خاصا لكل من ساهم في التبرع لصالح مشروع قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي.

من جانبهم شكر ممثلوا المركز المحافظ غنام لمبادراتها الإنسانية والوطنية مؤكدين أنها تعتبر نموذجا متميزا للقيادة الفلسطينية والمرأة الفلسطينية الفاعلة في كافة الميادين، مقدرين جهودها ومبدين استعدادهم الدائم للتواصل الفاعل مع أبناء شعبنا وهمومهم واحتياجاتهم.