جمعية الكشافة الفلسطينية


اللجنة الإعلامية الكشفية الوطنية

الاثنين 20 يونيو 2017

إعلام مفوضية نابلس -  لمى أبو زعرور

عشائر النجاح تنظم ورشة عمل بعنوان “لغة الجسد"

نظمت عشائر جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية ورشة عمل تحت عنوان "لغة الجسد" في المركز الشبابي للتطوير والإبداع، بمشاركة ثلاثة أرهط ، تعرفوا خلالها على ملاحظة لغة جسد الشخص المرسل عن طريق الإحساس أو السمع أو البصر، والتي قدمها مسؤول العلاقات العامة في المركز الشبابي للتطوير والإبداع المدرب إسلام خريس.
وسيتم إلحاق هذه الورشة بجلسات أخرى يتم تحديدها في الأيام القادمة للتعرف على المزيد من ألغاز لغة الجسد.
وتعقيباً على ذلك قال قائد العشيرة القائد أيمن مظهر "يعتمد مجلس الشرف الخاص بالعشيرة على وضع الخطط المنهجية التي تتناول جميع الجوانب الهامة للجوالة والمنجدات وبمختلف الطرق والوسائل ، ولعل هذه الورشة تساعد الأفراد في اكتساب ما هو جديد في تعزيز المهارات والسمات الشخصية".
وفي الموضوع ذاته أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة على أهمية هذه النشاطات لما لها من دور في تقوية خبرات أفراد العشيرة ، وفي نقل المعرفة لهم ، ونقل لأفراد العشيرة تحيات ودعم القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر النتشة. 
وفي ذات الخصوص أشارت منسقة الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن أن عشيرة الجوالة والمنجدات تعتبر مثالاً يحتذى به في حسن التنظيم والتنفيذ وتزرع بين منتسبيها الاعتماد على النفس والتعاون.