جمعية الكشافة الفلسطينية


اللجنة الإعلامية الكشفية الوطنية 
الثلاثاء 8أغسطس 2017
مشاركة مميزة للقائدة راية فطاير في المنتدى العالمي للشباب
شاركت القائدة راية فطاير بافتتاح المنتدى العالمي للشباب ممثلة عن الشباب الفلسطيني في جمعية الكشافة الفلسطينية المنعقد في مدينة جبالا- أذربيجان. 
حيث التقت بمجموعة من المشاركين من مختلف انحاء العالم وبدأت رحلتهم من مطار أتاتورك سوياً إلي باكو ومن ثم إلي مقر المنتدى الذي يشارك فيه أكثر من 270 عضواً من 130 جمعية وطنية وممثلة لدولها، تخللت الأيام الأولى من المنتدى تعريف عن المرشحين لمستشاري الشباب ، و تعريف بالمنظمة الكشفية العالمية و أقسامها و ألية عملها عن طريق أنشطة تفاعلية، كما تم تقسيم الفرق إلى فرق عالمية و ذلك للدمج بسن مختلف الثقافات الموجودة والدول الموجودة. كما تم الحديث أيضاً عن كيفية جعل المواطن فاعل في المجتمع و مناقشة الموضوع بين أفراد الفريق العالمي. 
سيكون اليوم انتخاب مستشاري الشباب والعديد من الفقرات الأساسية للمنتدى لتوعية الشباب وتقوية مشاركتهم بالقرار حيث ترفع توصيات منتدى الشباب العالمي إلي مؤتمر الكشافة العالمية الذي سيبدأ بعده مباشرة بتاريخ 1482017 وسيقوم بتمثيل جمعية الكشافة الفلسطينية وفد ممثل عن كافة ساحاتها بقيادة رئيس الجمعية اللواء جبريل الرجوب وستتسلم فيه الجمعية رسالة استكمال عضويتها كعضو كامل في المنظمة الكشفية العالمية وهذا الانجاز المميز الذي احتفلت فيه الجمعية السنة الماضية على المستوى الوطني وأن الأوان أن يتم الاحتفال به على المستوى العالمي.